أفضل 7 تطبيقات برامج لإدارة المشاريع عبر الانترنت 2021

 أفضل 7 تطبيقات برامج لإدارة المشاريع عبر الانترنت 2021- إذا كنت تمتلك شركتك الخاصة ، أو كنت تعمل مع فريق عمل عبر الانترنت ، فأنت تعلم جيدا بأن إدارة المشروع هي مهمة أساسية يجب السيطرة عليها وتسهيل أمورها لكي يتم العمل بكل أريحيه .

فلذلك كلما تتوفر الادوات أو التطبيقات المناسبة لإدارة المشاريع ، كل ما عمل هذا الأمر على تسهيل إدارة المشروع أو أدارة الفريق ، هناك برامج لإدارة المشاريع معقدة نوعا ما وتحتاج إلى تدريب لفهم التعامل معها لكن ليس هذا موضوعنا ! 

يوجد تطبيقات لإدارة المشاريع عبر الانترنت سهلة الإستخدام والتعامل ، إليكم هذه القائمة التي تضم على أفضل 7 تطبيقات لإدارة المشاريع عبر الإنترنت لـ 2021

 


لمساعدتك في إدارة مشروعك الالكتروني وتقديم الاستشارة المناسبة  

 تواصل مباشرة واتساب     


 

تطبيق Casual هو تطبيق لإدارة المشاريع أون لاين ، يمكن من خلال التطبيق أن تقوم بإضافة أعضاء فريقك ، أو موظفين شركتك ، والقيام بإنشاء المهمات وإسناد المهام لهم بطريقة تفاعليه واضحه يسهل متابعتها ، وكل مهمة يتم إسناد الزمن الخاص بها Deadline ، يدعم التطبيق Dropbox و Google Drive وأيضا Google Calendar  ، ويتوفر منه نسخة أندرويد ، ونسخة IOS .

 

مع تطبيق Asana تستطيع استخدام نماذج سير العمل workflows  جاهزة لسرعة في الأداء والعمل ، ويمكنك من إنشاء قوائم مهام خاصة بك أو لفريق العمل ، يمكنك التطبيق من إنشاء مشاريع حيث يمكن نشر المهام إلى لوحات مشتركة ، وجعل المهام الكبيرة إلى مهام فرعية ، وحتى تحويل مهمة إلى مشروع إذا أصبحت كبيرة جدًا. يمكن لأعضاء الفريق التعليق على المهام. يمكنهم أيضًا الاشتراك للحصول على آخر تحديثات والاشعارات من خلال  البريد الإلكتروني. ويمكن للمدراء التحقق من حالة أي مشروع بسرعة وبسهولة دون الدخول في البريد الوارد أو الاتصال بأعضاء الفريق للحصول على آخر مستجدات العمل .

 

مازال تطبيق تريلو يتصدر أفضل 7 تطبيقات لإدارة المشاريع 2020، يمكنك من خلال تطبيق Trello أن تقوم بإسناد المهام لفريقك وإضافة أعضاء الفريق في مساحة المهام task board ، ليتم إسناد لكل شخص المهمة الخاص به ، ويمكن إسناد الملفات وكتابة التعليقات على كل مهمة وأمور إدارية أخرى . ويوجد ميزة أخرى رائعة هي القدرة على إنشاء وتحديث البطاقات عبر البريد الإلكتروني. عندما يتم إنشاء مشروع ، يتم تعيين عنوان بريد إلكتروني له. كل ما عليك فعله هو إرسال بريد إلكتروني لإجراء تغييرات على أي مشروع.