ما مميزات امتلاكك لـ تطبيق كوبون في التسويق بالعمولة

تطبيق كوبون

صورة تطبيق كوبون

مقدمة حول التسويق بالعمولة:

التسويق بالعمولة (Affiliate) عبارة عن نشاط تسويقي يتم من خلاله منح المسوق عمولة على كل عملية بيع تتم من طرفه، ويتم تتبع عمليات البيع من قبل صاحب المنتج عن طريق رابط خاص بكل مسوق.

ومن خلال هذه العملية فان الاستفادة تكون مشتركة، بحيث أن صاحب المنتج لا يدفع للمسوق إلا في حال تحقق البيع، كما وانه بهذه الطريقة يتمكن من الوصول إلى المزيد من العملاء مما يؤدي إلى النمو في المبيعات، ومن جهة أخرى فان الشخص الذي لديه الوقت الكافي والمهارة في التسويق، سيستفيد من هذا العمل دون الحاجة إلى منتج او رأس مال.

 

ما هو تطبيق كوبون:

تطبيق كوبون يتيح لصاحب التطبيق سواء كان مسوق إلكتروني يعمل في مجال التسويق بالعمولة أو صاحب نشاط تجاري كمتجر إلكتروني أو محل تجاري بمشاركة كوبونات الخصم لشراء المنتجات، وبالإضافة إلى إضافة ونشر كوبونات خصم من المتاجر الأخرى عبر الانترنت سواء العالمية أو المحلية.

تطبيق كوبون يتيح فرصة رائعة للعاملين في مجال التسويق بالعمولة بالربح السريع والحصول على المبيعات السريعة من خلاله، حيث تم برمجة التطبيق باحدث التقنيات البرمجية وتم تصميمه بشكل يناسب تجربة المستخدم المثالية.

 


تحدث معنا مباشرة للحصول على نسختك التجريبية من تطبيق كوبون

تواصل مباشرة واتساب


 

آلية عمل تطبيق كوبون:

يسعى الكثير من المسوقين إلى التسويق بالعمولة لمنتجات من المتاجر المحلية والعالمية مثل: نون، سوق، نمشي، شي إن، سبري، وجوه، قولدن سنت، هوم بوكس، فاشن، جوميا والعديد…

فمن خلال تطبيق كوبون أصبح من السهل على المسوقين وضع أكواد خصم منتجات أكثر من متجر من هذه المتاجر في مكان واحد، وبالتالي سهولة إدارة أكواد الخصم وسهولة التسويق للتطبيق لتصل الى المزيد من العملاء.

ومن جهة أخرى فان استخدام التطبيق سهل التسوق على العملاء ومكنهم من إيجاد الكوبونات بسهولة، وهذا سيجعلهم يأتون اليك مرة أخرى للشراء، مما يؤدى الى زيادة عمولتك.

وفكرة تطبيق كوبون في مجال التسويق بالعمولة تكمن في أن المسوق يختار الشركة التي سيسوق لمنتجاتها، تمنحه الشركة رابط خاص به وحدة، وفي التطبيق يتم عرض صورة المنتج ووصفه، يختار العميل المنتج فيتم نقله عن طريق الرابط إلى الشركة التي تملك المنتج، في حال تم البيع تتبع الشركة البيع وتعرف من خلال الرابط أن البيع تم عن طريقك فتمنحك عمولة، وتكون عمولتك إما نسبة من سعر المنتج، او مبلغ ثابت.

 

ما مميزات امتلاكك لـ تطبيق كوبون في مجال التسويق بالعمولة:

تسعى اليوم الكثير من المتاجر العالمية الى فتح المجال للتسويق لمنتجاتها، مقابل حصول المسوق على عمولة معينة، وهذا لتحقيق المزيد والمزيد من المبيعات، مما جعل المسوقين يقبلون على التسويق لمنتجات هذه المتاجر والاستفادة من خلال حصولهم على عمولات لكل عملية بيع، ومن هنا قمنا نحن بعمل تطبيق الكوبونات الذي سيبسط هذه العملية على المسوقين، فمن خلال التطبيق يمكنكم إدارة كوبونات الخصم للمنتجات والمتاجر بسهولة من مكان واحد ومتابعتها.

كما ان التطبيق يُمكنكم من الحصول على عدد لا نهائي من الكوبونات، مما سيؤدي الى زيادة عمليات البيع من خلالك، وبالتالي زيادة عمولتك.

 

أهمية تطبيق كوبون في التسويق بالعمولة:

  • تكوين جمهورك الخاص:

وذلك لأنك لو كنت تسوق بالعمولة عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي او اليوتيوب او غيرها، يمكن ان يأتي العميل من خلالك ولكن بعدها، هناك احتمال ان يذهب الى صاحب المنتج مباشرة، ولكن من خلال تطبيق كوبون يمكنك ان تصنع ترابط قوي مع عملائك وتكون دائما امامهم مما يجعلهم يشترون من خلالك.

 

  • تطبيق كوبون أكثر موثوقية:

من المؤكد ان التسويق بالعمولة من خلال تطبيق الكوبونات أكثر موثوقية من التسويق عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي او غيرها، وهذا التطبيق يضفي نوع من الرسمية في العمل ما يجعل العميل يرتاح لكم، كما ويعود الامر اليك بحيث يجب ان تكون قريب من العملاء وترد على استفساراتهم للوثوق بك.

 

  • تكاليف تشغيله منخفضة:

كما ذكرنا سابقا فان امتلاكك لـ تطبيق كوبون سيبني لك قاعدة عملاء سيأتون اليك إذا أرادوا الشراء، بعكس الطرق الأخرى من التسويق بالعمولة التي تحتاج منك الى حملات إعلانية مدفوعة للوصول للعملاء.

 

مزايا تطبيق كوبون الاساسية:

تم تصميم وبرمجة تطبيق كوبون لكي يشمل على أهم الأقسام والواجهات التي تقدم افضل تجربة إستخدام وهي كالاتي:

  • الواجهة “الشاشة” الرئيسية:

الواجهة الرئيسية لعرض المتاجر والخصومات ويستطيع المستخدم من خلالها الإنتقال إلى جميع المتاجر والخصومات، بالإضافة إلى اجراء عملية بحث للوصول السريع لكوبون الخصم والمتجر.

  • المتاجر:

واجهة المتاجر تم تصميمها لعرض جميع المتاجر الفعالة في التطبيق ليتمكن المستخدم من تصفح كل متجر والتعرف على كوبونات الخصم النشطة المتوفرة.

  • العروض:

شاشة العروض هو القسم المسؤول عن العروض الخاصة الفعالة ليسهل على المستخدم الحصول عليها.

  • المفضلة:

في واجهة المفضلة يتم إضافة جميع الكوبونات التي قام المستخدم بتفضيلها للوصول السريع إليها مرة أخرى.

  • التنبيهات:

يستطيع المستخدم من خلال واجهة التنبيهات أن يبقى على إطلاع على أهم التنبيهات والإشعارات المرسلة من قبل إدارة التطبيق والتي قد تتعلق بإعلانات أو تحديثات جديدة للتطبيق.

 

خطوات الحصول على تطبيق كوبون:

للحصول على نسختك من تطبيق كوبون اتبع الخطوات الاتية:

  • تحدث معنا عبر واتساب (اضغط هنا)
  • طلب نسختك الخاصة.
  • تجهيز النسخة وتسليمها لك مع بيانات الدخول للوحة التحكم وروابط التطبيق لنسخة الاندرويد، ونسخة iOS

 

في الختام نود ان نكون قد وفقنا في عرض مزايا العمل في مجال التسويق بالعمولة، واهمية تطبيق كوبون في مساعدتكم ضمن العمل في هذا المجال، فاذا تحمستم لهذا العمل يمكنكم طلب التطبيق منا الان، وتحصلوا عليه مباشرة للبدء في مجال التسويق بالعمولة، كما ويمكنكم طلب نموذج دراسة جدوى تطبيق كوبون لتكونوا مطمئنون للمشروع.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.