كيفية إيجاد فكرة مشروع إلكتروني ناجحه !

الاستشارات التقنية – المشاريع الالكترونية تحتاج إلى فكرة مدروسة للبدء بها ، ومايميز المشاريع الالكترونية بأنها تستوعب الكثير من الافكار الإبداعية والمميزة ، إضافة إلى أنها تمتاز بسهولة البدء والتنفيذ ، فالكثير من الافكار للمشاريع الالكترونيه قد تحتاج الى رأس مال بسيط جدا وبأقل جهد ممكن .

في هذا المقال سنقدم لكم العديد من الطرق والأدوات التي ستساعدك حول كيفية إيجاد فكرة مشروع إلكتروني ناجحه بإمكانك البدء بها مباشرة ، قبل البدء في البحث عن الفكرة واستخدام أدوات الانترنت من أجل الوصول إلى فكرة مميزه يجب الاخذ بعين الاعتبار هذه الأربع نقاط المهمة :-

1- ما تعرفه أفضل مما لا تعرفه : اختر فكرة مشروعك التي تناسب معرفتك .
2- لا تستهين بالفكرة مهما كانت بسيطة : الكثير من المشاريع الكبيرة عبر الانترنت بدأت بفكرة صغيرة بسيطة .
3- دع عنك الخوف وإنطلق : تغلب على خوفك وإنطلق .
4- يجب أن تستشير أصحاب الخبرة والتخصص : أطلب المساعده من اصحاب الخبرة ، ونحن في موقع الاستشارات التقنية نستطيع أن نساعدك في أي مشكلة تواجهها في مشروعك ونوجهك للطريق الصحيح .

 

 

كيفية البحث وإيجاد فكرة مشروع إلكتروني مناسبة ؟

للبدء في البحث وإيجاد فكرة مشروع إلكتروني مناسبة ينبغي عليك أن تقوم بالآتي :-

  • جلسة عصف ذهني : اجلس جلسة صدق مع نفسك وفكر بشكل عقلاني ماهي الأمور التي تستطيع أن تقدمها ، وتستطيع ان تعمل بها ضمن مجالك الذي تحب ولديك شغف إتجاه.
  •  البحث من خلال الإنترنت : إن لم تستطع تحديد الفكرة المناسبة لك ، يمكنك اللجوء للإنترنت للبحث من خلاله عن المجالات التي تحب ان تعمل بها وتبحث عنها لعلك تجد الفكرة المميزة من خلال البحث .
  • تواصل مع استشاريين تقنيين ذو خبرة وكفاءة : يمكننا من خلال موقع الاستشارات التقنية أن نسهل عليك الطريق ونقدم لك فكرة مميزه لمشروعك وافكار تحسينيه لمشروعك اذا كان قائما ولكن يحتاج إلى تطوير .

 

 

تحديد الجمهور المستهدف لفكرة مشروعك !

مرحلة تحديد الجمهور المستهدف من أهم المراحل في عمل المشروع ، حيث من خلال التحديد أنت تكون فعليا تشكل لديك تصور ومعرفة بمن هو جمهورك المستهدف ؟

حقيقة هذه المرحلة حساسة جدا أيضا وتحتاج إلى الإستعانة بخبراء لمساعدتك في هذا الأمر حيث من الصعب على صاحب المشروع الذي ليس لديه خبرة في السوق الإلكتروني أن يعرف بالضبط من هو جمهوره المستهدف وكيف يصل إليه ؟

تستطيع التواصل معنا عبر موقع الاستشارات التقنية لنتناقش سويا في هذا الامر ومن خلاله نستطيع تحديد الجمهور المستهدف الذي يناسب مشروعك بالضبط من حجز موعد إستشاره ، كل ماعليك فعله تعبئة النموذج أدناه :-

 

  • بالرجاء ادخال الرقم بالمفتاح الدولي ، يفضل ادخال رقم واتساب
  •  
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *