نصائح سوشيال ميديا 2020

4 نصائح فعالة لتحسين تواجدك على منصات سوشيال ميديا 2020

كافة الأنشطة التجارية من مؤسسات وشركات ومحلات تجاريه وايضا مشاريع الكترونية يجب ان تتواجد على منصات سوشيال ميديا وأصبح من الصعب تنمية قاعدة العملاء والمبيعات بدون وجود وسائل التواصل الإجتماعي ، إذ يوجد 335 مليون مستخدم على تويتر Twitter ومليار مستخدم على انستقرام  Instagramو 2.23 مليار مستخدم على فيسبوك  Facebook. هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكن أن يصبحوا عملاء لك متواجدين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 


لإدارة حساباتك عبر سوشيال ميديا تواصل معنا

 تواصل مباشرة واتساب     أو     طلب خدمة ادارة سوشيال ميديا

المزيد حول خدمة إدارة منصات سوشيال ميديا


 

 :لذلك نقدم لكم أربع نصائح لتحسين تواجدك على منصات سوشيال ميديا في عام 2020 وهي كالاتي

  1. استعن بفريق متخصص لإدارة حسابات التواصل الإجتماعي والنشر المستهدف

إذا كنت ترغب في تحسين وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي ” منصات سوشيال ميديا ”  ، فأنت بحاجة إلى النشر على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مستمر وفي الأوقات المثلى. في الواقع ، وفقا للدراسات ، ينبغي أن تغرد الشركات  في اليوم. ولكن بصفتك مالك نشاط تجاري ، ليس لديك ما يكفي من الوقت في يومك لتتمكن دائمًا من تسجيل الدخول إلى جميع حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي. لهذا السبب تحتاج إلى فريق متخصص لإدارة حساباتك عبر سوشيال ميديا للنشر المستهدف والمتابعة المستمره والوصول للفئة المستهدفه بطرق صحيحة .

إذا كنت تبحث عن فريق متخصص لإدارة حساباتك بشكل كامل تواصل معنا

  1. التركيز على خدمة العملاء.

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي هي المنصة الجديدة لخدمة العملاء. يلجأ العديد من العملاء الذين يواجهون مشكلات الآن إلى وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المساعدة الفورية. في الواقع ، حسب إحصائيات حديثه بان يفضل 54 في المائة من العملاء منصات التواصل الاجتماعي لمراسلة الشركات للحصول على المساعده

لذا ، بدلاً من التركيز كثيرًا على البيع وتقديم المنتجات ، تحتاج إلى التركيز أكثر على مساعدة عملائك من خلال خدمة عملاء مميزة تقدمها لهم بحساباتك عبر سوشيال ميديا .

  1. استخدم الطرق الصحيحة الفعالة للوصول للفئة المستهدفه

لا تتوقع أن يعرف عملاؤك عن جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك من خلال البحث اليدوي بنفسهم بدون إشعارهم بشكل صحيح !

ابدأ في الترويج لحساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي لعملائك واطلب منهم التفاعل معك في حساباتك الشخصية. يمكنك إضافة أيقونات وسائط التواصل الاجتماعي إلى موقعك ، وإضافة موجزات وسائل التواصل الاجتماعي RSS Social Media  الخاصة بحساباتك في داخل موقعك ، كلما زاد إدراك الناس لوجودك على وسائل التواصل الاجتماعي فبتالي سيزيد حجم متابعيك .

  1. شارك مع الجميع محتوى مميز عالي الجودة

نقصد هنا بكلمة محتوى وهو جميع انواع المنشورات التي يمكن مشاركتها في حسابك مثل :

  • منشورات نصية
  • منشورات صور
  • منشورات فيديو

يجب ان يكون المحتوى مميز وقابل للمشاركه من طرف المتابعين ، لذلك يجب أن تركز على نشر محتوى مفيد لمتابعين حسابك حسب إهتماماتهم التي تستطيع معرفتها من خلال ادوات التحليل التي توفرها منصات سوشيال ميديا .

إبتعد عن النشر العشوائي والغير مفيد لان محتوى حسابك سلاح ذو حدين إما أن يؤثر بشكل إيجابي من ناحية زيادة إعجاب وثقة العملاء بك ، أو بشكل سلبي يؤثر على عملك !

 


لإدارة حساباتك عبر سوشيال ميديا تواصل معنا

 تواصل مباشرة واتساب     أو     طلب خدمة ادارة سوشيال ميديا

المزيد حول خدمة إدارة منصات سوشيال ميديا


 

 

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *