تطبيق كوبون

احصل على تطبيق كوبون في السعودية

تطبيق كوبون

تطبيق كوبون

من الملاحظ اليوم انتشار التسويق الالكتروني بكثرة في العالم اجمع، وفي السعودية لنا حصة كبيرة في هذا المجال، وهذا نتيجة حاجة العملاء لهذا الشيء، ففي عام 2020 تعرض العالم لجائحة كورونا وحجر صحي، فتوجه الناس الى التسوق عن طريق الانترنت، واليوم بحمد الله تخطينا هذه الجائحة، لكن العميل أصبح لديه ثقافة التسوق عن طريق الانترنت، ولا غنى له عن طلب ما يريد اونلاين، فرأى انه من السهل جدا التسوق من خلال الجوال وهو في بيته، وان يصله الطلب للمنزل أيضا.

ما جعل أصحاب الأنشطة التجارية يريدون تلبيه هذا المطلب، فلجا الكثير منهم الى التواجد على الانترنت، وهذا للمحافظة على العملاء واكتساب عملاء جدد، وذلك لان تواجدك على الانترنت سيجعل العملاء يصلون اليك من أي مكان وفي أي وقت.

وهنا لجأت الكثير من المتاجر الى المسوقين بالعمولة، وهذا لحرصهم على البيع لأكثر عدد ممكن من العملاء.


اطلب نسختك الخاصة من تطبيق كوبون الآن

تواصل مباشرة واتساب


ما هو تطبيق كوبون:

تطبيق كوبون هو التطبيق الذي يتيح لصاحب التطبيق سواء كان مسوق إلكتروني او صاحب متجر أو  أيا كان نشاط عمله لمشاركة كوبونات الخصومات الخاصة بالمنتجات من المتاجر العالمية والمحلية وكذلك من متجره الخاص ليستفيد منها رواد التطبيق ويحصلو عليها قبل إنتهاء صلاحيتها.

ما هي أكبر المتاجر التي يطلب منها العملاء منتجاتهم في العالم؟

طبعا هي غنية عن التعريف ومن أشهرها:

امازون، نون، سوق، نمشي، شي إن، سبري، وجوه، قولدن سنت، هوم بوكس، ماكس فاشن، جوميا وغيرها.

لشهرة هذه المتاجر عالميا، يتجه الكثير من المسوقين التسويق لمنتجاتها بنظام العمولة، فهذه المتاجر تمنح المسوق رابط، فان تم البيع من خلال هذا الرابط يحصل المسوق على نسبته من سعر المنتج وهذه النسبة يكون متفق عليها مسبقا.

ويستطيع المسوق ان يسوق لأكثر من متجر من هذه المتاجر، ولكن هنا سيواجه الكثير من المعوقات والمشاكل في إدارة المنتجات والتنقل من متجر لمتجر آخر، لذلك نحن قمنا بإنشاء تطبيق كوبون، وهو تطبيق طور خصيصا لخدمة المسوقين بنظام العمولة، فيمكنهم من خلاله جمع منتجات أكثر من متجر في مكان واحد وبالتالي سهولة ادارتها، كما وانه يمكن المسوق من وضع اكواد خصم على المنتجات، ومن ابرز مميزاته انه يتمتع بتصميم بسيط جدا وسهل التعامل معه، مما سيجعل العميل يكمل عملية الشراء بسهولة.

 

الية عمل تطبيق كوبون:

هناك الكثير من الأشخاص المسوقين في السعودية الذين يعملون في مجال التسويق بالعمولة، فالعمل ضمن هذا المجال لا يحتاج الى راس مال، ولا الى مخزن للمنتجات، أي ان المنتج يبقى لدى المالك الأصلي، وانت لا عليك سوى التسويق للمنتج عن طريق رابط خاص، وكلما اتى زبون واشترى منتج عن طريقك، تحصل على عمولة يتم تحديدها من قبل المتجر.

فيتم التسويق من قبل المسوق لهذه المنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي، والمدونات، وغيرها

ولكن في حال كان المسوق يسوق لأكثر من متجر، فهذا سيكون صعب عليه لأنه سيتابع كل هذه المتاجر ويتفقدها، لذلك تطبيق كوبون من شانه ان يجمع جميع المنتجات في مكان واحد مما يسهل عليك ادارتها، حتى لو كنت تسوق لأكثر من متجر فلن تواجه صعوبات، كما ان تطبيق كوبون يمكنك من وضع اكواد خصم على المنتجات، علاوة على ذلك فإن التطبيق سيجذب لك المزيد من العملاء وبالتالي المزيد من العمولات، وذلك لأنه بإمكانك ان تسوق لأكثر من متجر، وذلك بسبب سهوله التعامل مع التطبيق وبساطته، ما يجعل العملاء يقبلون عليه.

 

مزايا تطبيق كوبون الاساسية:

يحتوي التطبيق على واجهات بسيطة ويسهل على المستخدم التنقل بينها دون عناء، ومن هذه الواجهات:

  • الرئيسية:

تعتبر صفحة بسيطة جدا وتسهل على المستخدم التعامل مع تطبيق كوبون، وذلك بانها تحتوي على مستطيل للبحث، وقائمة جانبية، وأبرز العروض المتاحة، واهم المتاجر العالمية.

  • المتاجر:

وهي قائمة تحتوي على المتاجر العالمية التي يسوق لها المسوق بنظام العمولة.

  • العروض:

تحتوي العروض في تطبيق كوبون على أبرز عروض الخصم في فترة معينة وذلك ليسهل على المستخدم الوصول لها.

  • المفضلة:

وتحتوي على المنتجات التي يرغب المستخدم ان يصل لها بسهولة، وذلك من خلال وضعها هنا في المفضلة.

  • التنبيهات:

تحتوي قائمة التنبيهات على أي اشعار مهم يأتي للمستخدم وذلك ليتم رؤيته ومراجعته بسهولة.

 

خطوات الحصول على تطبيق كوبون:

التطبيق عبارة عن منتج جاهز لدى شركتنا، هذا يعني أنك فور طلب تطبيق كوبون ستحصل عليه في الحال وتتمتع بالتجربة الفريدة.

 

وتستطيع الحصول على التطبيق من خلال هذه الخطوات:

  • التواصل معنا عن طريق الواتساب.
  • طلب نسختك الخاصة.
  • تجهيز النسخة وتسليمها لك مع بيانات الدخول للوحة التحكم والتطبيق.
  • مشاركة معك روابط التطبيق لعملائك “نسخة اندرويد، ونسخة iOS”.

كما ويمكننا تزويدك بدراسة جدوى مفصلة حول الحصول على تطبيق كوبون كي تكون الامور واضحة امامك قبل الاقدام على هذه الخطوة.

 لماذا تطبيق كوبون في السعودية:

طبعا السعودية من أكثر الدول المتقدمة حول العالم، فهي رائدة في مجال التكنولوجيا والتجارة الالكترونية وغيرها، حتى الافراد السعوديين لديهم وعي وفكر ورقي كبير، هذا الشيء جعل المواطن السعودي مواطن شغوف يحب العمل والبزنس، فالكثير منهم يتجهوا الى العمل عن طريق الانترنت، وفي الآونة الأخيرة اتجه الكثير نحو العمل في مجال التسويق بالعمولة، لذلك وفرنا لكم تطبيق كوبون الذي سيساعدكم على النجاح في هذا المجال، وان نتقدم الى الامام ونسعى الى تطور المملكة العربية السعودية، وتحقيق رؤية المملكة 2030.

 

الخلاصة:

نظرا للإقبال الكبير في المملكة على مجال التسويق بالعمولة، قمنا بتطوير تطبيق كوبون، الذي يتمتع بسهولة التعامل معه وإدارته، كما يمكنكم من إضافة عدد لا نهائي من المنتجات ولأكثر من متجر عالمي، ونهدف نحن من خلال تطوير التطبيق الى مساعدة المسوق في التسويق، والرقي بالاقتصاد السعودي.

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.