أهم الخطوات لتنفيذ مشروع إلكتروني في 2019

أهم الخطوات لتنفيذ مشروع إلكتروني في 2019

المشاريع الالكترونيه تختلف عن غيرها من المشاريع التقليدية من ناحية التنفيذ ، وذلك بسبب إعتمادها على الإنترنت ، فبتالي تحتاج إلى بناء تقني في التنفيذ . تتشارك المشاريع الالكترونيه مع المشاريع التقليدية من ناحية البداية ، نتحدث هنا عن الفكرة للبدء  ، والقيام بعمل دراسة الفكرة وتحديد الجمهور المستهدف لكي تقرر مدى نجاح المشروع .

أهم الخطوات لتنفيذ مشروع إلكتروني لـ 2019 :-

الخطوة الأولى : تحديد الفكرة المناسبة

تحديد الفكرة المناسبة هي الأساس ، من خلال خبرتنا في سوق العمل وجدنا بأن لكي تحدد الفكرة المناسبه لمشروعك يجب أن تقوم بـ :-

  • تحديد فئة مهتمة بشيء ما
  • تحديد المشكلة التي تواجهها هذه الفئة
  • إيجاد حل للمشكلة

بعد تحديد الفكرة ننتقل للخطوة التالية وهي تحديد مدى نجاح الفكرة ، وهذا ما نقوم بفعله حيث نستطيع تحديد مدى نجاح فكرة المشروع الالكتروني من خلال أدوات قياسية قمنا بتطويرها من خلالها يتم تحديد قياس النجاح التوقعي للفكرة .

 

الخطوة الثانية : تنفيذ الفكرة

مرحلة تنفيذ الفكرة ، هي المرحلة التي من خلالها يتم تحويل الفكرة لمشروع الكتروني حقيقي ، في هذه المرحلة يتم فهم احتياجات المشروع ويتم رسم المشروع فيما يعرف بـ ” تحليل نظام المشروع ” ، وبعد ذلك يتم انشاء نموذج مبدئي للمشروع Prototype .

–  6 أسباب مهمة لعمل نموذج مصغر Prototype لفكرة مشروعك الإلكتروني

قمنا بتنفيذ العديد من الأفكار الإبداعية المميزة ، حيث دائما نضع من اهم أولوياتنا أن يتم تحليل نظام المشروع بشكل ممتاز لكي نضمن بأن يتم برمجة المشروع سواء موقع إلكتروني أو تطبيق بشكل فعال خالِ من المشاكل الفنية التي ممكن أن تحصل أثناء البرمجة .

تستطيع التواصل معنا لمساعدتك في مشروعك ، أرسل إستشارتك من خلال النموذج أدناه :-

  • بالرجاء ادخال الرقم بالمفتاح الدولي ، يفضل ادخال رقم واتساب
  •  
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *