أفضل 10 طرق لـ زيادة متابعين تويتر 2020

 

زيادة عدد متابعين تويتر

لـ زيادة متابعين تويتر لحسابك هناك أمور واستراتيجيات يجب القيام بها لضمان زيادة عدد المتابعين followers

نشارك معكم اهم الطرق والنصائح الفعالة لـ زيادة عدد متابعين تويتر بناء على خبرتنا في إدارة حسابات سوشيال ميديا

 

 

  • تصميم الهوية البصرية لحسابك

الهوية البصرية هي التي تعبر عن المؤسسة او نشاط العمل من خلال تصميم موحد مميز خاص بنشاط العمل ، لذلك يجب تصميم الهوية البصريه لحساب العمل على تويتر والذي يتضمن تصميم الغلاف مع الشعار وتصاميم المنشورات والفيديوهات وذلك لضمان زيادة متابعين تويتر بشكل صحيح ومستقر .

 أهمية تصميم الهوية البصريه لحسابك بتويتر سيترك بصمة ذهنية لدى المتابعين فبتالي سيصبحو اكثر انتباها لمشاهدة تغريداتك من بين التغريدات التي تظهر لهم في الصفحة الرئيسية .

 

 

  • قم بكتابة ” النبذة التعريفية ” بشكل إحترافي الخاصة بعملك

كتابة النبذة التعريفيه BIO يجب أن تكون كتابة احترافية تصف بها عملك واهم الامور التي تتعلق بمجال عملك بشكل مختصر بحيث لا تتعدى 160 حرف .

تواصل معنا لمساعدتك في إدارة حسابك عبر تويتر بشكل متكامل

طلب خدمة إدارة حسابات سوشيال ميديا

  • إضافة موقعك الجغرافي

إذا كانت علامتك التجاريه تستهدف موقع جغرافي معين فمن الواجب إضافة موقعك الجغرافي للإستهداف بشكل صحيح ، أهمية الموقع الجغرافي في تويتر تمكن تويتر من ترشيح حسابك للمتابعه من قبل المتابعين الذين يتواجدون ضمن هذا الموقع الجغرافي .

 

 

  • قم بتثبيت أفضل تغريده لك بملفك الشخصي

لزيادة متابعين تويتر حقيقين يمكنك تثببيت أفضل عرض ترويجي لعملكم أو تغريده لعملك يجب أن تكون عالية الجودة بما يكفي بحيث يكون الناس على استعداد لمتابعتك  للبقاء على اطلاع والحصول على المزيد من تغريداتك كما يظهر في الصوره أدناه .

  • قم بدعوة متابعينك في المنصات لاخرى لمتابعتك عبر تويتر

اذا كان يوجد لديك تواجد في منصات أخرى مثل الانستقرام أو فيسبوك ، فمن الضروري مشاركة متابعيك برابط حسابك عبر تويتر ليقومو بمتابعته .

  • إضافة زر متابعة لحسابك في تويتر في موقعك

إذا كان لديك موقع الكتروني فيجب إضافة زر متابعة لحسابك عبر تويتر في الموقع وايضا تخصيص قسم خاص في الموقع لعرض أحدث التغريدات ، هذا الأمر سيساعد على زيادة متابعين تويتر لحسابك

  • قم بكتابة تغريدات متنوعه قابلة لإعادة التغريد ” ريتويت “

يجب كتابة تغريدات متنوعه ذات قيمة للمتابعين لـ لزيادة متابعين تويتر  وبها فائدة تحفز المتابعين لعمل لها ريتويت إيمانا منهم أنا تستحق إعادة التغريد ليستفيد منها الآخرين ، لذلك قم بكتابة تغريدات عالية الجودة حسب نشاط عملك مثل ( نصائح ، معلومات هامة ، تجارب جديدة ، احصائيات جديدة ، اقتباسات ، مشاكل وحلول .. الخ )

 

تواصل معنا لمساعدتك في إدارة حسابك عبر تويتر وكتابة تغريدات مستهدفه بشكل صحيح

طلب خدمة إدارة حسابات سوشيال ميديا

  • لا تغرد بشكل مستمر مبالغ فيه

من التصرفات الخاطئة التي يقع بها أصحاب الحسابات في تويتر هو التغريد المستمر لصالح اعمالهم ، هذا الامر في الحقيقة يزعج المتابعين فبتالي سيؤثر بشكل سلبي على عدد المتابعين بدلا من زيادتهم سيتناقص عددهم !

  • عمل إشارة ” منشن ” @ للآخرين

هذه الطريقه تعتمد حسب حالة التغريده ، اذا تريد كتابة تغريده مثلا تخص علامة تجاريه فمن الافضل عمل لها منشن @ لأن هذا الامر سيحفزهم للتفاعل معك وعمل لك ” إعادة تغريده ” الامر الذي سيزيد من نسبة وصول تغريدتكم لباقي الحسابات فبتالي ستشهد زيادة متابعين تويتر لحسابك

  • عمل حملات إعلانية مستهدفه للوصول أكثر للفئة المستهدفه

من افضل الطرق لزيادة عدد المتابعين المستهدفين والذين لديهم إهتمام بنشاط عملك هو عمل حملات إعلانية من خلال تغريدات ممولة يتم إعدادها بشكل صحيح مستهدف .

تواصل معنا لمساعدتك في كيفية عمل حملات إعلانيه فعالة

 

طلب خدمة إدارة حسابات سوشيال ميديا

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *